كيف أسجل في الموقع؟

 

انقر على زر "التسجيل" في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة الرئيسية.

يرجى ملء الحقول الإلزامية (*) في النموذج بمعلوماتك الصحيحة.

انقر فوق التالي، وهذا كل شيء، تهانينا على تسجيلك الآن على idealeforme.dz ويمكنك الآن التسوق بكل سهولة.

 

لماذا يجب على التسجيل؟

 

بمجرد التسجيل، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا مثل تتبع حالة طلباتك وعرض نقاط الامتياز الخاصة بك واستخدامها والحصول على كل تفاصيل طلباتك.

ستكون أيضًا فرصة لك لتصبح زبون متميزًا والاستفادة من خصومات ومكافآة.

 

نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابي، ماذا أفعل؟

 

يمكنك استرجاع كلمة المرور الخاصة بك في أي وقت عن طريق النقر فوق الزر "لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي" وذكر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

ستتلقى رسالة بريد إلكتروني فورية من idealforme.dz تتيح لك حل المشكلة وإنشاء كلمة مرور جديدة.

 

ما هي النشرة الإخبارية ولماذا التسجيل فيها؟

 

من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية أو الرسالة الإخبارية، فإنك تشارك معنا بعنوان بريدك الإلكتروني حتى نتمكن من اطلاعك على الأخبار والعروض الترويجية ومبيعات الفلاش وأي خدمات إضافية للبقاء على اتصال بالأخبار وعلى كل شيء يحدث على idealforme.dz.

ستكون أيضًا متميزًا من خلال الاستفادة من قسائم الخصم والاستفادة من مزايا أخرى عبر الموقع.

لا تنتظر أكثر من هذا، تعال وسجل من الزر الموجود في اسفل الصفحة.

 

كيف أشتري عبر الموقع؟

 

لتقديم طلبية عبر موقعنا، ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة هنا:

 

كيف ادفع ثمن مشترياتي؟

 

يمكنك دفع مقابل مشترياتك عن نقدا عند الاستلام، أو باستخدام قسيمة شراء إذا كان لديك واحدة. لمزيد من التفاصيل حول هاتين الطريقتين، تفضل بالضغط هنــا.

 

ما هي المناطق التي تتوفر فيها خدمة التوصيل؟

 

نحن نوفر حاليا التوصيل الى معظم ولايات التراب الوطني.  ونسعى لبذل قصارى جهدنا لتغطية الولايات الأخرى التي لا تتوفر فيها خدمة التوصيل وهذا في أقرب الآجال من اجل تحقيق الرفاهية لجميع مواطنينا الجزائريين.

يمكنك الضغط هنــا لمزيد من التفاصيل حول قائمة الولايات وأسعار ومدة التوصيل.

 

ما هي تكاليف وأجال التوصيل؟

 

تختلف التكاليف واجال التوصيل حسب ولاية إقامتك. يمكنك الرجوع إلى جدول مناطق التوصيل والأسعار  بالضغط هنا.

 

كيف يمكنني إلغاء الطلب؟

 

لأي إلغاء، يرجى الاتصال بخدمة الزبائن المتاحة على الرقم 0561.608.608 من السبت إلى الخميس، من الساعة 9:00 إلى الساعة 17:00، أو إرسال رسالة إلى لإيميل التالي: contact@idealforme.dz ، او عبر صفحة اتصل بنا بالضغط هنــا.

 

أنا غير راض عن طلبي! كيف أفعل؟

 

نضع تحت تصرفكم خدمة الزبائن الخاصة بنا والتي ستأخذ بقلب واسع كل شكاوي وطلبات الإستبدال أو استرداد الأموال. يمكنك الوصول إلى خدمة ما بعد البيع على الرقم 0561.609.609 المتاح من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 إلى الساعة 17:00 أو إرسال رسالة إلى العنوان التالي: contact@idealforme.dz.

 

ماذا أفعل إذا كان المنتج الذي أرغب في شرائه غير متوفر؟

 

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان توفر المنتجات وتجنب أي حالة نفاد المخزون لنلبي رغباتك. ومع ذلك، قد تكون بعض المنتجات غير متوفرة بسبب ارتفاع الطلب عليها.

في هذه الحالة، يمكنك الاتصال بنا للحصول على معلومات حول عدم توفر المنتج المراد أو التسجيل في إشعار توفر المنتج عن طريق وضع إيميلك في شريط الاعلام الخاص بالمنتج. بمجرد توفره، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني أوتوماتكية لتنبيهك بذلك.

 

هل يوجد لدى Idealforme متجر لعرض المنتجات؟

 

Idealforme.dz هو موقع مبيعات عبر الإنترنت ، لذلك ليس لدينا صالة عرض أو متجر مادي. ستجد جميع منتجاتنا والأسعار على موقعنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال خدمة التوصيل السريع والآمن إلى منزلك أو مقر عملك والدفع عند الاستلام.

 

كيف أتصل بكم؟

 

يمكنك الاتصال بنا عن طريق الاتصال بخدمة الزبائن على الرقم 0561.608.608 من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 إلى الساعة 17:00.

يمكنك أيضًا الاتصال بنا عن طريق إرسال رسالة إلى contact@idealforme.dz أو من خلال رابط صفحة اتصل بنا بالضغط هنــا.